-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

مفاجئة سارة لبنات حواء - دورة أسعدي زوجك بشهادة معتمدة بسعر رمزي جدًّا

السلام عليكن يا بنات حواء ، كيف حالكن ؟ وكيف حال أزواجكن ؟ سعداء بكن ويريدون أن يكونوا معكن في الجنة ؟ أم ...!!!!! وانتِ يا بنت الحلال يا للي بتنتظري فارس الأحلام ناوية على إيه ؟!  سيدتي الكريمة المتزوجة وغير المتزوجة ... أهلا بك في عالم التنمية القرآنية ، والدورة المكثفة الرائعة "أسعدي زوجك" للمدرب المتميز ذ/إسماعيل الشرقاوي ، والتي تتدربين فيها على أمور كثيرة ، منها : كيف تتغلبين على المشاكل الزوجية ، وكيف تصلين إلى شغاف قلب زوجك ، وكيف تحققين أعلى درجات السعادة الزوجية ، بشرط واحد فقط ، وهو أن تطبقي ما تتابعينه في الدورة .

جزء من الدورة :

 الآن يمكنك شراء هذه الدورة المسجلة (عشر حلقات فيديو) برسوم رمزية 3 دولارات فقط ، الدفع إلكترونيًّا عبر pay pal وبعد إعلامنا بالدفع عبر الإيميل elshark1427@hotmail.com 
 للقيام بعملية الشراء عبر paypal  قم بالضغط على الزر التالي  :
https://www.paypal.me/assaadah3
ثم اكتب 3 مكان الصفر الأيسر ثم اضغط   next
 شكرًا جزيلًا ... تمت عملية الشراء ، وسنقوم بمراسلتك بروابط تحميل الحلقات على إيميلك الإلكتروني الذي قمت بالشراء من خلاله . فإن لم يكن لديك حساب عبر الباي بال يمكنك التحويل عبر حساب المركز البنكي كما في الصورة التالية :


ثم راسلينا مشكورة بصورة ورقة التحويل عبر واتساب 00212672917596
الدول التي تمنع التحويل للخارج كالجزائر وتونس يمكنهم التواصل معنا عبر رقم واتساب السابق ؛ لنراسلهم بمعلومات موكلينا في هذه الدول . 
كما نبشرك - أختي الفاضلة - بإمكانية التواصل مع المدرب ذ/إسماعيل الشرقاوي بعد متابعة الدورة كاملة ومناقشته في الأمور التي خفيت عليك في الدورة أو أي مشكلة أسرية تسعَيْن إلى حلها ، مع نيل شهادة إلكترونية معتمدة بالدورة (بدون أي رسوم إضافية) ، وثقي تمامًا أننا حريصون على أن تكوني قدوةً لفتيات المستقبل . مرحبًا بك سيدتي المبدعة في إسعاد زوجك . ومعًا نبني مجد أمتنا بشعار (واجعلنا للمتقين إمامًا) .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة