-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

ختام دورة التنمية القرآنية - مهارة الحفظ ، والإعلان عن الدورة التالية

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ... في أجواء من الروحانية والسمو تمت بحمد الله وتوفيقه دورة التنمية القرآنية - مهارة الحفظ ، بصحبة الشيخ إسماعيل الشرقاوي - وفقه الله - ، شكرًا للسادة المتدربين على تفاعلهم الرائع ، لا سيما المشاركين الكرام من السعودية والمغرب ، والشيء من معدنه لا يُسْتَغْرَب ، فالأولى مهبط الوحي ومأرِز العِلم ، والثانية بلد القرآن من الطراز الأول  ... 

وما يزال الباب مفتوحًا للالتحاق بالدورة بنظام التعليم غير المتزامن ، وذلك بمتابعة التسجيلات ثم مراسلتنا عبر واتساب 00212690379779 للحصول على شهادة  معتمدة ، مع ملفات الدورة (المادة العلمية والحقيبة التدريبية وتسجيلات الدورة) ، مع فتح الباب للتواصل مع المدرب للمناقشة أو الاستفادة في موضوع الدورة .
هدية اليوم تسجيلات الدورة :

كما نبشر أحبابنا في الله بإمكانية الاشتراك في الدورة الرائعة التالية "التنمية القرآنية - المهارة الثانية - مهارة العلم" ، وذلك بالتواصل مع إدارة المركز بالرقم السابق واتساب لمعرفة التفاصيل . 
رابط إعلان الدورة :
https://www.facebook.com/Addorrh/photos/a.354874837928550.85615.185662264849809/1571366692946019/?type=3&theater

أحبابنا في الله ، تقبل الله منا ومنكم ، ومعًا نبني مجد أمتنا بشعار ((واجعلنا للمتقين إمامًا)) . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة