-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

للراغبين في تطوير أنفسهم روحيًّا ونفسيًّا واجتماعيًّا في أربعة أشهر فقط مع الحصول على شهادات معتمدة دوليًّا

للراغبين في تطوير أنفسهم روحيًّا ونفسيًّا وعلميًّا واجتماعيًّا في أربعة أشهر فقط مع الحصول على شهادات معتمدة دوليًّا ...


مرحبًا بالأحباب من كل مكان ... انطلقت الدبلومة بحمد الله وتوفيقه يوم 7 ديسمبر : 7 مساءً بتوقيت المغرب = 8 مساءً بتوقيت مصر = 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وتم بفضل الله توفيقه منها عدد من الدورات .
..............
للمزيد عن الدبلومة تابع السطور التالية بتأن ، وستجد كل التفاصيل إلا مقدار الرسوم ....
بسم الله الرحمن الرحيم

🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁 بشرى للشغوفين بالتدريب الإبداعي ..

بعد النجاح المذهل لدبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 ،
شهادات لبعض المدربين والمتدربين في حفل ختام الدبلومة الأولى ، اضغط على الرابط :

يسر إدارة مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بالمغرب أن تعلن عن الدبلومة الثانية (الأروع والأشمل والأقوى في العالم العربي Online) مرحبًا بكم ...

لتحميل ملف الدبلومة pdf تابع الرابط التالي مشكورا :

الإعلان الكامل للدبلومة في السطور التالية :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم

يعلن مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بالمغرب بشراكة مع مجموعة من المؤسسات التدريبية الدولية المشهود لها بالجودة والإتقان عن هذه الدبلومة الرائعة ، والتي يشارك فيها ثلة من كبار المدربين والمدربات المشهود لهم دوليًّا بالإبداع والتميز والتأثير والجودة والإنتاج ، وهذا تعريف موجز بالمدربين وبعض الفيديوهات المقتطفة من أعمالهم :

1-د.حسن الضامري : مشرف تربوي بارز ، ومسؤول عن التعليم النشط ومهارات التعلم في عدد من القطاعات في السعودية ، نفذ عشرات الدورات داخل السعودية وخارجها . (وسنرفع السيرة الذاتية لاحقًا)
فيديو من أعمال المدرب :
ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

2-د.مبارك آل زنان : مدرب كبير ، واستشاري إداري ، نفذ الكثير من الدورات التدريبية الرائعة ، داخل السعودية وخارجها . (وسنرفع السيرة الذاتية لاحقًا)
فيديو من أعمال المدرب :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

3- د.سامح أبو النيل : خبير التنمية البشرية وتطوير الذات بالوطن العربي . مستشار مالي وإداري . قائد ومؤسس مدرسة البروفيسور سامح أبو النيل العالمية للتدريب والتطوير .وخبير تحليل الشخصية بطريقة SAMEH المبتكرة . نموذج SAMEH الخماسي لتحليل أنماط الشخصية . قدم دورة أنماط الشخصية قرابة 500 مرة حتى الآن . قدم عددًا من الدورات المتميزة في كثير من الدول العربية والإسلامية والعالم أجمع . مدرب معتمد في كثير من الأكاديميات والمعاهد ومراكز التدريب حول العالم . درب مئات الدورات الرائعة ، درب أعدادًا غفيرة مباشرة وعبر الإنترنت عبر مدرسته الدولية SAMEH SCHOOL مشروع المليار مدرب "مبادرة مدرب في كل بيت" . للمزيد تابع الرابط التالي : http://www.iftc14.com/trainer/197
فيديو من أعمال المدرب (إعلان الدبلومة الأولى) :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

4-د.وليد العجلان : مدرب متميز في عالم القيادة والإدارة ، نفذ عشرات الدورات داخل السعودية وخارجها . (وسنرفع السيرة الذاتية لاحقًا)
فيديو من أعمال المدرب :
ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

5-ذ.إسماعيل الشرقاوي : مدرب معتمد وكاتب مشارك ، مؤسس علم التنمية القرآنية ، مجاز بالقراءات العشر والعلوم الشرعية والعربية ، ومدير مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بالمغرب . صنف أكثر من عشر كتب في شتى العلوم الدينية والدنيوية . قدم وشارك في عدد من الدورات الرائعة في مصر والمغرب . للمزيد تابع السيرة الذاتية :
فيديو من أعمال المدرب :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

6-ماستر ليلى البرودي : مدربة متميزة ، ومرشدة دينية بالمجلس العلمي المحلي بتطوان - المغرب ، صاحبة مشروع حفظ القرآن للترقي في أعلى الجنان ، قامت بعدد من الدورات التدريبية الرائعة داخل تطوان وخارجها .
فيديو من أعمال المدربة :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ

7- د.ناهد الخراشي : استشاري تدريب ، وكوتش معتمد من ترونتو (كندا) ، وخبيرة العلوم السلوكية والنفسية والاجتماعية وكاتبة وعضو اتحاد الكتاب ، والمستشار الثقافي للاتحاد العربي لحقوق الملكية الفكرية . صنفت أكثر من 15 كتابًا متميزًا ، ولها عمود مقالي ثابت في عدد من الجرائد المصرية المشهورة كاللواء الإسلامي وأخبار اليوم والأهرام . قدمت عددًا من الدورات وشاركت في بعض المؤتمرات في مصر والإمارات وغيرهما . للمزيد عن د.ناهد تابع الرابط التالي :
فيديو من أعمال المدربة :

ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ
حقق أحلامك وأنت في بيتك ، فرصة للمبدعين وعُشَّاق التميز في كل مكان ... في إطار نشر علم التنمية البشرية ؛ للارتقاء بأداء المسلم روحيًّا واجتماعيًّا وعلميًّا ...
فإن مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بتطوان- المغرب (معتمد من عدة مؤسسات دولية) بالاشتراك والتعاون مع البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في تركيا (مرخص من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ، وتركيا والسويد وغيرها من الدول والمنظمات) ، والمركز الكندي للتنمية البشرية التابع لمجموعة شركات د.إبراهيم الفقي العالمية (مونتريال – كندا) ، ومركز استراتيجيا للتدريب والاستشارات بمصر (معتمد من كلية مانشستر الدولية للتدريب) نقدم لكم : أقوى دبلومة تدريبية في عالم التنمية البشرية عبر الإنترنت ؛ لتوفير جو من المشاركة النافعة والمتعة الهادفة والتدريب المتقن على يد خبراء التدريب في العالم العربي ، مع حصول المتدربين على شهادات معتمدة دوليًّا من كل المراكز والمؤسسات المذكورة .
شرح موجز لبرنامج الدبلومة
أ-محتويات برنامج الدبلومة 15 دورة تدريبية مكثفة في 4 أشهر متتابعة تقريبًا ، ويتم تقسيم الدورة الواحدة على ثلاث جلسات تدريبية ، في أسبوع واحد فقط ، خلال أيام العطلة الأسبوعية في العالم العربي : الجمعة ، السبت ، الأحد ، وتتراوح مدة الجلسة بين 120 و150 دقيقة ؛ فتتراوح مدة كل دورة بين 6 ساعات و8 ساعة .
ــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ـــــــــــــــــــــ
ب-تحتوي دورات الدبلومة على أهم مواضيع التنمية البشرية ، وهي :
1-طرق إبداعية في حفظ القرآن الكريم – ماستر ليلى البرودي – المغرب .
2-مهارة التأمل والتفكير الإبداعي –د.وليد العجلان – السعودية .
3-التفوق الدراسي –د.حسن الضامري – السعودية .
4-الأسوة الحسنة – ذ.إسماعيل الشرقاوي – مصر .
5-الصحة النفسية - المستوى المتقدم – د.ناهد الخراشي – مصر .
6- قيادة 101 –د.وليد العجلان – السعودية .
7- علم التنمية القرآنية – مهارة الفهم - ذ.إسماعيل الشرقاوي – مصر .
8-أنماط الشخصية - المستوى المتقدم – د.سامح أبو النيل – مصر .
9-الأسرة السعيدة – ذ.إسماعيل الشرقاوي .
10-التدريس الفعال والتعلم النشط – د.حسن الضامري - السعودية .
11-علم التنمية القرآنية – مهارة التدبر - ذ.إسماعيل الشرقاوي – مصر .
12-إدارة نشاطات الوقت – د.مبارك آل زنان – السعودية .
13-تدريب المدربين المحترفين TOT – د.سامح أبو النيل – مصر .
14-التخطيط الإداري وبناء المؤسسات – د.مبارك آل زنان – السعودية .
15-كوتشنج المراهقين (TEENAGERS COACHING) – د.ناهد الخراشي – مصر .
تنبيه : أسماء المدربين والمدربات قابلة للتعديل بحسب ظروفهم وقت أداء الدورة المنوطة بهم .
ــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــ
ج-يقوم المتدرب بالمشاركة في فعاليات الدورات ، كما يتدرب على كيفية أداء بعض الدورات عمليًّا في نهايتها .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
د-يقوم السادة المدربون بإعطاء المتدربين الشرائح الخاصة بالدورات التي قاموا بها ؛ لتساعدهم أثناء قيامهم بالعملية التدريبية بعد انتهاء الدبلومة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هـ-هذه الدبلومة كل لا يتجزأ ، بمعنى أنه إذا انسحب أحد المتدربين نهائيًا من الدبلومة قبل إتمامها فليس له حق في الحصول على امتيازاتها ، فقط يحصل على شهادة الدورات التي أتمها معتمدة من مركز الفردوس ، أو من المراكز الخاصة بالسادة المدربين الذين قاموا بأداء الدورة له .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و-مكان إقامة الدورات عبر الإنترنت هو غرفة الدرة المضية عبر برنامج (ZOOM) لتيسير مشاركة الجميع بالصوت والصورة .
لأصحاب الحواسيب والهواتف الذكية والتابليت دخول غرفتنا عبر برنامج زووم ، رابط الغرفة :
رقم الغرفة (ID) الذي ينبغي أن يكتب في موضعه : 7704755557
فيديو توضيحي (كمثال مع استعمال رابط غرفتنا) :
ــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــ
ح- موعد بدء الدبلومة : أول ديسمبر 2018 م = تقريبًا نصف ربيع الأول 1440 هـ.
ــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــ
ط - من ثمرات الدبلومة :
1-معرفة أحدث طرق ووسائل التدريب والإرشاد والكوتشينج مع التمرن على بعضها .
2-متعة التدريب واكتساب المهارات من مشارب مختلفة وثقافات متنوعة وخبرات واسعة .
3-تكون مدربًا رائعًا وقائدًا مؤثرًا .
4-اعتمادك من البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في تركيا (مرخص من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ، وتركيا والسويد وغيرها من الدول والمنظمات) ، ومركز استراتيجيا للتدريب والاستشارات بمصر (معتمد من كلية مانشتر الدولية للتدريب) ، والرسوم شاملة الاعتمادات ، ومن يرغب في الاعتمادات أخرى فهي برسوم زائدة ؛ كاعتماد المركز الكندي التابع للدكتور إبراهيم الفقي - رحمه الله - (مونتريال - كندا) ، أو البورد الكندي ، ومن الخارجية المصرية ، ومن بعض الجامعات الأمريكية أو البريطانية ، من الجامعات البريطانية الدولية (برسوم زائدة لمن يريد) ؛ وكل هذه الاعتمادات تفتح لك آفاقًا واسعة للعمل المضمون بمصداقية ودخل مناسب (ولكل مجتهد نصيب) .
5-الحصول على بطاقة مدرب معتمد دوليًّا .
6-إمكانية اعتماد الدبلومة دكتوراه مهنية من جامعة الحياة الجديدة المفتوحة بالسويد ، والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية بتركيا (برسوم إضافية) ، وذلك لمن حصل على الماجستير المهني من قبل ، وإلا فيمكنه معادلتها بالماجستير المهني (برسوم إضافية) .
7-يحصل المتدرب على التسجيلات (فيديو) لكل الدورات .
8-يحصل المتدرب على الشرائح الخاصة بكل الدورات المكثفة (لمدة السنة التدريبية) .
9-الحصول على العضوية المتميزة للمركز لمدة سنة : وفيها خصم على كل دورات المركز بنسبة 25 ٪ ، كما يمكنك حضور كل الدورات المجانية الخاصة بالمركز ، كدروات مبادرة التدريب للجميع ، وهي تعني : الحضور مجانا ، ومن يرغب في الشهادة فبرسوم رمزية .
نموذج لبطاقة أحد أعضاء المركز بالعضوية المتميزة :
10-نتيح لك قاعتنا التدريبية على برنامج زوم مجانا لمدة عام ، بشرط أن تدرب في الأوقات الفارغة من الدورات الأخرى بالتنسيق معنا .
11-نرعى دوراتك ، ونشرف على كل أنشطتك التدريبية ، ونعلن عنها على صفحاتنا الرسمية ، ونعتمد شهادات متدربيك طوال هذا العام .
12-سيعطى المتميزون - بإذن الله في نهاية الدبلومة - عضوية في الهيئة الاستشارية لتقييم الدراسات العليا والبحوث العلمية ، في المجالات الأكفاء والمبدعين بها ، رابط أعضاء الهيئة الاستشارية :
13-يعطيك المركز عددا من الكتب التدريبية المتخصصة لكبار المدربين العالميين (PDF) وعشرات الحقائب التدريبية الجاهزة تعينك على التدريب الإبداعي .
14-الدبلومة تتناسب مع كل الموظفين والدارسين : في حالة حصول ظروف عند المشترك تمنعه من حضور بعض الدورات يمكنه أن يتواصل معنا لمتابعة التسجيلات وترتيب موعد لمناقشة المدربين وتفعيل ما استفاده من الدورات ، بشرط أن لا تزيد نسبة الغياب عن 60 % من مجمل الدورات .
ــــــــــــــــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ــــــــــــــــــــــــــــــ
تنبيه هام : شهادة الدبلومة نافعة ومؤثرة جدًّا للمشترك في عالم التدريب الحر وسوق العمل ، ولا علاقة لشهاداتنا بالجامعات الحكومية أو وزارات التعليم العالي ، وإن كانت شهاداتنا المعتمدة من البرلمان الدولي وجامعة الحياة معترف بها من جامعة الدول العربية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وغيرها من المؤسسات الدولية العريقة ، وكثيرون استفادوا من دوراتنا وطوروا من مهاراتهم فحصلوا على ترقيات عالية أو مميزات رائعة في عملهم الحكومي أو الخاص .
ـــــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁ـــــــــــــــــــــــ
ي - الرسوم التدريبية
أولًا : الرسوم التي سيدفعها المشترك شاملة تكاليف طباعة وإرسال الشهادات الأصلية المعتمدة دوليا وبطاقة المدرب المعتمد إلى بيتكم في أي دول في العالم .
ثانيًا : يوجد نظامان لدفع الرسوم :
أ- الدفع بالحجز المبكر (بدءا من 23 سبتمبر إلى 15 أكتوبر) وعليه خصم 25 % .
ب- الدفع بالحجز العادي (بدءًا من 16 أكتوبر ) ، بدون خصم .
تُرْسَل الرسوم كاملة أو مجزأة إلى حساب مركز الفردوس في المغرب أو غيره من طرق الدفع المتاحة .
::::::: ـــــــــــــ🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁:ــــــــــــــ:::::::
مركز الفردوس للتنمية البشرية بالمغرب - مقرأة الدرة المضية العالمية للعلوم العربية والإسلامية - مصدران موثوقان للإشعاع العلمي والثقافي في العالم العربي والإسلامي ... للتعرف على المركز والمقرأة ومعظم البرامج الحالية تابع الرابط التالي مشكورا :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابط مباشر لمشاهدة وتحميل مجلة أنوار الفردوس التنموية الرائدة (العدد الأول) ، نتشرف بقراءتكم وتواصلكم . تفضلوا :
🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁
نتشرف بالتواصل مع الجادين والجادات عبر فيس بوك المركز :
أو عبر واتساب 00212672917596
لمعرفة الحساب البنكي للمركز أو غيره من طرق الدفع المتاحة . ومن يرغب في زيارتنا فمرحبا . العنوان : المغرب - تطوان - فابريكا دا التلج - ش الجامعة العربية - زنقة الانتصار - رقم 13 . العدد محدود فبادروا بالحجز ، مرحبا بكم وأهلا وسهلًا ، ومعًا نبني مجد أمتنا بشعار (واجعلنا للمتقين إمامًا) .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة