-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

فن القيادة المدرسية - دبلومة المربي القائد المعتمدة - دورة رقم 11

🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁 تدرب وتعلم واحصل على أعلى الشهادات وأنت في بيتك ... برنامج الماجستير المهني (في التربية القيادية) المعتمد دوليا (من جامعة باشن العالمية ومركز الفردوس والهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية ، منظمة دولية غير حكومية) .

الدورة القادمة بإذن الله وتوفيقه رقم 11 بعنوان : القيادة المدرسية ، يوم 8 ، 9 يونيه 2019 م .
للحصول على الدورات السابقة ، والحجز والاستعلام تواصل معنا مشكورا ، واتساب 00212672917596
.....................للمزيد عن الدبلومة تابع السطور التالية .................
بعد النجاح المذهل لدبلومتي التنمية البشرية المعتمدة نبشر الشغوفين بالتربية القيادية ...
تعلن جامعة باشن العالمية للعلوم والفنون والتنمية بشراكة مع مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بالمغرب - برعاية واعتماد الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية ، والمرخصة من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وغيرهما من المنظمات الدولية عن البرنامج التالي :
دبلومة المُرَبِّي القائد ، وهي دبلومة تدريبية مكثفة ، تشتمل على 22 دورة تدريبية متخصصة ، تغطي كل الجوانب التربوية والتنظيمية والإدارية والقيادية للمربي الرائع ، بدءًا من 1 سبتمبر 2018 حتى 18 أكتوبر 2019 م بإذن الله ، كل شهر دورتان تدريبيتان ، بمعدل دورة كل أسبوعين تقريبًا .
جدول الدورات في الرابط التالي :
https://www.facebook.com/alfirdawscenter/photos/a.1648739058700386/2283097551931197/?type=3&theater
الحضور متاح مجانا لكل الراغبين في الاستفادة ، تحت مبادرة التدريب للجميع ، ومن يرغب في الحصول على المواد العلمية أو الشرائح ، والتسجيلات ، والشهادات لكل دورة يحضرها فهي برسوم مناسبة . مدة الدورة 4 ساعات مقسمة على يومين : الخميس والجمعة غالبًا ، كل أسبوعين . يصحبكم في هذه الدبلومة المدرب الدولي د.إسماعيل الشرقاوي مؤسس علم التنمية القرآنية ، وهو مستشار تربوي ، ومؤلف متميز له أكثر من 10 كتب نافعة في أمور الدنيا والدين . دَرَّب الكثير من الطلاب في مصر والمغرب وغيرهما ، وله مئات الطلاب في شتى الدول . للمزيد تفضل بمتابعة السيرة الذاتية الوظيفية (تحديث أبريل 2019 م) :
استبيان مقرأة الشيخ في الرابط التالي :
http://www.4shared.com/office/Jen_cAj2ba/___.html

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للمزيد عن جامعة باشن العالمية تابع منشوراتها على صفحتها الرسمية :

والموقع الرسمي للجامعة
..........................................................................
مركز الفردوس للتنمية البشرية بالمغرب - مقرأة الدرة المضية العالمية للعلوم العربية والإسلامية - مصدران موثوقان للإشعاع العلمي والثقافي في العالم العربي والإسلامي ... للتعرف على المركز والمقرأة ومعظم البرامج الحالية تواصل معنا .
نتشرف بكم ونسعد بالتواصل معكم : المغرب - تطوان - فابريكا دالتلج - ش الجامعة العربية - زنقة الانتصار - رقم 13 - واتساب 00212672917596 مرحبًا بأحبابنا 🌼🌹 ومعًا نبني مجد أمتنا بشعار (واجعلنا للمتقين إمامًا)
🌷💐👑💡💎😎📱💻🎁

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة