-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

تهنئة للدكتوره ليلى البرودي موحمد ، من المغرب ، لحصولها على العضوية التدريبية الدولية المتميزة

تبارك إدارة مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز بالمغرب للسيدة الدكتوره ليلى البرودي موحمد ، من المغرب ، لحصولها على العضوية التدريبية الدولية المتميزة من المركز ، لمدة سنة ، وذلك بعد إتمامها دبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 ، 2 ، مع معادلة الدبلومتين بالماجستير والدكتوراه المهنيتين ، ونسأل الله لها المزيد من النجاح والإنجاز . وبالله التوفيق .

للمزيد عن العضوية المتميزة اضغط على الرابط التالي :
فرص ومفاجئات للراغبين في تطوير أنفسهم مع الحصول على شهادات مهنية معتمدة دوليًّا ...
بعد النجاح المبهر لدبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 و 2 ، وتخرج دفعتين رائعتين من المدربين المحترفين في مختلف دول العالم ، يطيب لمركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز في المغرب ، وجامعة باشن العالمية للعلوم والفنون والتنمية ، بشراكة واعتماد الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية ... أن يبشروا الراغبين في الاستفادة من دبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 أو 2 ، مع ضيق وقتهم وكثرة أشغالهم ، بإمكانية الاستفادة الكاملة من الدبلومة المختارة بنظام التدريب غير المتزامن ، وبرسوم مخفضة جدا 50 % من السعر الأصلي للدبلومة ، مع الحصول على كافة الامتيازات ... للمزيد تابعوا الرابط التالي :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة