-->
مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز
الدورات الحالية

أخبار المركز

الدورات الحالية
الدورات الحالية
جاري التحميل ...
الدورات الحالية

دورة شرح "الدرر اللوامع في أصل مقرإ الإمام نافع"

 
دورة شرح "الدرر اللوامع في أصل مقرإ الإمام نافع" - ذ.إسماعيل الشرقاوي بدءًا من 17 يوليو (45 مجلسًا) 6.30 مساءً بتوقيت المدينة المنورة - على ساكنها أطيب الصلاة والسلام - يوميًّا إلا السبت والأحد .
نظرًا للإقبال الشديد على التسجيل في دورة "الدرر اللوامع في أصل مقرإ الإمام نافع" قررت إدارة المركز والمقرأة تمديد التسجيل في الدورة إلى يوم 24 يوليو ، وقد بدأت الدورة بحمد الله في موعدها 17 يوليو  :
4.30 مساء بتوقيت المغرب = 5.30 مساء بتوقيت مصر = 6.30 مساء بتوقيت مكة ، يوميا إلا السبت والأحد إن شاء الله . أهلا بكم .
 ولا مانع من تأخر تسديد الرسوم إلى يوم 3 أغسطس ما دامت النية صادقة في الدفع (وهذا ظننا بكم) ، ومن نكث فإنما ينكث على نفسه . نرجو من الراغبين في التسجيل في الدورة بجد أن يراسلونا بأسمائهم وعناوينهم بالتفصيل التي سيتم إرسال الشهادات عليها فور انتهاء الدورة واجتيازهم الامتحان ، ومن لم يراسلنا ببياناته فسنعتبره غير مسجل في الدورة . مرحبا بكم . واتساب 00212672917596
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 شروط الاشتراك في دورة "الدرر اللوامع في أصل مقرإ الإمام نافع" 1-أن يكون الطالب متأدبًا بآداب طالب العلم . 2-أن يكون ملما بعلم التجويد نظريا وعمليًّا بأي رواية (حفص أو قالون أو ورش) حتى يتمكن من استيعاب ما في الدورة . 3-أن يواظب على الحضور والمشاركة في الدورة صوتيا (بنسبة لا تقل عن 60 %) مع حل التمارين والواجبات اليومية . 4-أداء الرسوم المستحقة للدورة (وإلا فهو حق للمركز ولا مسامحة فيه) . 5-سيتم عقد اختبار في نهاية الدورة بإذن الله ، فمن اجتازه يستحق الشهادة ، وإلا فلا ، يحصل المجتازون للاختبار على الإجازة بمتن الدرر اللوامع وشرحه فقط رواية ودراية ، بالإضافة إلى شهادة حضورة معتمدة دوليا للمواظبين . تبث المجالس في غرفة الدرة المضية على برنامج زوم ، يمكنكم تحميله على الهواتف الذكية أو الحاسوب أو التابليت .
رابط غرفة (زوم) :
https://zoom.us/j/7704755557
رقم الغرفة (ID) الذي ينبغي أن يكتب في موضعه : 7704755557
فيديو توضيحي (كمثال مع استعمال رابط غرفتنا) :
https://www.youtube.com/watch?v=2Z4ugpuGJ9c
تقبل الله منا ومنكم ، مرحبًا بالقوم غير خزايا ولا ندامَى ، ومعًا نبني مجد أمتنا بشعار ((واجعلنا للمتقين إمامًا)) . أهلا بكم .
بشرى لرواد النجاح ... طور نفسك وحقق أحلامك ، الآن يمكنك متابعة دوراتنا التدريبية بالتواصل المباشر (في المغرب ، أو في دولتك) وعبر الإنترنت وتنال شهادة معتمدة دوليا لكل دورة (بنظام التعليم المتزامن) ، فإن لم يتيسر لك الحضور في المواعيد فتابع التسجيلات ثم راسلنا لتنال شهادة معتمدة دوليا (بنظام التعليم غير المتزامن) .
التعليم غير المتزامن هو متابعة الدورات والمجالس العلمية في غير أوقاتها ؛ يعني أن يتابع الطالب التسجيلات في الوقت الفارغ لديه ثم يتواصل مع المؤسسة العلمية المختصة بهذه المجالس لإخبارهم بأنه تابع المجالس الكاملة  لدورة معينة وينال شهادة معتمدة بذلك ، ومن الممكن أن ينال شهادة إتقان أو إجازة إذا تواصل مع مدرس الدورة وناقشه أو اختبره وأجازه . وهذه الآلية تستخدمها كثير من الدول المتقدمة ، وهي تختصر الوقت وتسهل على أصحاب الأعمال ذات الأوقات الإلزامية . هذا ، وبالله التوفيق .
تعريف ونبذة مختصرة عن مركز الفردوس للتنمية البشرية بتطوان :
http://alfirdawscenter.blogspot.com/2015/12/blog-post.html
للمزيد يمكنكم متابعة موقع المركز :
http://alfirdawscenter.blogspot.com/
وصفحة الفيس بوك :
https://www.facebook.com/alfirdawscenter/
مختصر السيرة الذاتية لمدير المركز :
http://zdnyilma.blogspot.com/2015/05/blog-post.html
للمزيد يمكنكم متابعة موقع مقرأة الدرة المضية ، وهو الموقع الرسمي للشيخ :
http://zdnyilma.blogspot.com/
وصفحة الفيس بوك الخاصة بالمقرأة :
https://www.facebook.com/Addorrh/
وصفحة الفيس بوك الرسمية للشيخ :
https://www.facebook.com/ismail.elsharkawe
مواعيد المجالس والدورات الحالية (متجدد) :
https://www.facebook.com/Addorrh/posts/1384486401634050
نتشرف بالتواصل معكم . ومعًا نبني مجدَ أمتنا بشعار "واجعلنا للمتقين إمامًا" .
واتساب 00212672917596
مرحبًا بأحبابنا في الله .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مواقع صديقة

احصاءات المدونة